مجتمعات دور

بحكم خبرتنا الواسعة في إدارة الفنادق وتشغيلها، اتجهنا في دور للضيافة لتطوير وإدارة عددٍ من المشاريع السكنية الراقية لنقدم مجتمعات سكنية متكاملة ترتكز على مفهوم الضيافة الشاملة. 

مجتمعات دور

Dur Communities

تمثّل مجتمعات دور الذراع الإداري والتشغيلي للممتلكات والمرافق السكنية لشركة دور للضيافة. والتي من خلالها يتم تقدم خدمات التشغيل والصيانة والنظافة والخدمات الأمنية، إضافة إلى خدمات التسويق والمبيعات وعمليات التأجير وخدمات الدعم ومراقبة الجودة للمجمعات السكنية، حيث تسخر خبرتها الواسعة في الضيافة وإدارة الأصول بتقديم حلول تشغيلية وإدارية للمستثمرين في القطاع العقاري.

صممت دور للضيافة علامتها التجارية مجتمعات دور بهدف إدارة وتشغيل المشاريع السكنية لتقدم من خلالها منتجاً سكنياً مبتكراً ومتكاملاً. تضم مجتمعات دور 9 مجمعات سكنية موزعة على المناطق الرئيسة في المملكة العربية السعودية، حيث تحتضن 1381 وحدة سكنية بفئات وأحجام متنوعة، ومساحات خضراء، ومرافق رياضية وترفيهية، تدار باحترافية عالية.

darraq-logo

هو مشروع سكني راقي متكامل استُمد اسمه من الدار الراقية، حيث يضم وحدات سكنية فاخرة من فلل عصرية وشقق سكنية متنوعة المساحات ومؤثثة بالكامل.
يتألف المشروع من 434 وحدة سكنية مختلفة الأحجام، وتمتاز بعض الوحدات بأنظمة البيوت الذكية لتوفير المزيد من الحماية والرفاهية والراحة بالإضافة إلى تطبيق أساليب التنمية المستدامة وترشيد استهلاك الطاقة.
تمنح داراق قاطنيها ميزة ومتعة ورفاهية الحياة في حي السفارات، بالإضافة إلى الاستفادة من المرافق العامة والحدائق والمدارس النموذجية والنوادي الرياضية ومراكز الاستجمام والترفيه.

Back to top