"دور للضيافة" شريك إستراتيجي في ملتقى "مستقبل الأزياء"

نوفمبر 21 2022

أعلنت شركة "دور للضيافة" عن مشاركتها كشريك إستراتيجي في ملتقى "مستقبل الأزياء" الذي تنظمه "هيئة الأزياء" السعودية وذلك خلال الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر 2022.

وتكشف "دور للضيافة"، من خلال هذه المشاركة عن أحد مبادراتها إلاجتماعية مبادرة "دفء" التي أطلقتها في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها، وتتضمن التبرع بالبياضات والمناشف والشراشف والوسادات والبطانيات والأغطية المستخدمة في جميع فنادق دور للضيافة، إلى الجمعيات الخيريه و نظراً لتعدد فنادق "دور للضيافة" حول المملكة تم التبرع بما يزيد عن 50000 قطعة. 

وسوف تعرض "دور للضيافة"، خلال ملتقى رداء من قطعتين تمت إعادة تدويرها بواسطة البياضات الموجودة في فنادقها مما يؤكد التزامها بمفهوم إعادة التدوير كنهجٍ وأداء، والذي يعد أحد أهم مبادئ المسؤولية الأجتماعية والاستدامة. 


تعكس "دور للضيافة" حملتها من خلال إقامة ورشة عمل تهدف إلى إفادة الحاضرين كيفية إعادة تدوير بياضات الأسّرة القديمة وصنع الرداءات المُبتكرة منها.

الجدير بالذكر بأن ملتقى "مستقبل الأزياء" يأتي امتداداً للدورات السابقة من مبادرة "مستقبل الأزياء" التي أطلقتها "هيئة الأزياء" في عام 2019م، تحت رعاية وزارة الثقافة، وأُعيد ابتكارها في عام 2021م على صورة منصة رقمية متاحةٍ للجميع حول العالم، لاستكشاف مستقبل صناعة أزياء أكثر استدامة وترابطاً.