دور للضيافة تحصد 7 ميداليات وشهادة جدارة من “هوريكا 2022

ديسمبر 29 2022

أعلنت "دور للضيافة" عن فوز ‏عدد من طهاتها بـ 3 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية إضافة الى شهادة جدارة ، وذلك ضمن حفل جوائز المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة «هوريكا السعودية 2022» الذي أقيم خلال الفترة الممتدة من 22 الى 24 نوفمبر في "مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض". 

وشارك في المنافسة ضمن المعرض 6 طهاة من ثلاثة فنادق تابعة لدور وهي: مكارم أجياد، هوليداي ان جبيل، ماريوت مطار الرياض، حيث فاز من ماريوت الرياض كل من ايرنيستو تاجونا بالميدالية البرونزية، جوبيناث ساكريتيس بثلاث ميداليات فضية، هنادي السليهم بشهادة جدارة، ونورالدين حسن بالميدالية الذهبية، أما الفائزة من مكارم أجياد فهي ملاك الزهراني وحصلت على الميدالية الذهبية، وفيما يعود لهوليداي ان جبيل فلقد فاز أحمد مجدي بالميدالية الذهبية.

تأتي هذه الجوائز لترسخ اهتمام وحرص دور بكواردها، واهتمامها بالجودة عبر تقديم أفضل الخدمات في مختلف فنون الضيافة، وعلى رأسها فنون الطهي. إلى جانب تأكيدها على تدريب وتوظيف المزيد من المواهب السعودية لدعم قطاع الضيافة السعودي، والمساهمة في نموه، تماشيًا مع الأهداف الطموحة لرؤية السعودية 2030.

وكان معرض «هوريكا السعودية» قد حظي هذا العام بمشاركة كبرى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة، وأقيمت على هامشه مسابقة " هوسبيتاليتي صالون الطهي"، حيث تم التنافس بين أشهر الطهاة في العالم. وتُعدّ هذه المنافسة فرصة حقيقية للطهاة من أجل إظهار إبداعاتهم وقدراتهم، لا سيما أنهم يخضعون لمقاييس دقيقة من قبل لجنة حكام رفيعة المستوى، كما شارك أكثر من 50 طاهي في الباريستا تنافسوا على لقب أفضل باريستا لمنافسة الباريستا السعودي.