الأخبار والأحداث والإعلانات

الأخبار
29/05/2019

"فندق كراون بلازا - قصر الرياض" يقيم حفل سحور للإعلاميين

وسط أمسية رمضانية مميزة، أقام فندق كراون بلازا - قصر الرياض، حفلة سحور للإعلاميين، بمشاركة عدد من مسؤولي الفندق ومنسوبيه، وبحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والإلكترونية ونجوم الإعلام الجديد في المملكة.
وبهذه المناسبة، رحّب الأستاذ أكرم شعار مدير عام فندق كراون بلازا – قصر الرياض، بالحضور في هذه الأجواء الرمضانية المباركة، مؤكداً على أهمية هذه المناسبة التي تهدف إلى دعم قنوات التواصل مع مختلف وسائل الإعلام والاتصال. وأوضح أن الفندق الذي تقوم بتشغيله شركة دور للضيافة‏  التي تجاوزت مسيرتها أكثر من 40 عامًا من الخبرات المحلية ومعروفة في السوق السعودية، يتميّز بموقعه الاستراتيجي وسط العاصمة الرياض، كما أنه يتمتع برونق التصميم الفرنسي، ما يجعله مكاناً مثالياً وملائماً لمجتمع ‏الأعمال.

وبموجب اتفاقية الامتياز الموقعة بين شركة دور للضيافة ومجموعة فنادق انتركونتيننتال أصبح اسم الفندق "كراون بلازا"، لتؤكد تقديم أفضل الخدمات الفندقية من خلالها إذ تمتلك "دور" تاريخاً من الخبرات في خدمات الضيافة والتي تحرص على تقديمها لضيوفها جميعاً، كما أن فريق العمل في كراون بلازا قصر الرياض يتمتع بخبرة واسعة، ويقدّم خدمات راقية ومتنوعة للضيوف والنزلاء تتوافق مع المعايير الفندقية ذات الجودة.
تجدر الإشارة إلى أن فندق "كراون بلازا قصر الرياض" يعدّ أحد أعرق الفنادق الموجودة في الرياض، ويتكون من 304 غرف، وتبلغ مساحته أكثر من 1400متر مربع، كما يضمّ مركزاً للأعمال، ومسبحاً ‏خارجياً، ونادياً صحياً للاسترخاء، وقد شهد أخيراً عمليات تطوير وتجديد شملت التصميم الداخلي للمبنى القائم بكل الغرف والملحقات، إضافة إلى تحسين الأعمال الميكانيكية والكهربائية وتقنية المعلومات، وأنظمة الأمن والسلامة، وتجديد قاعات المناسبات والاجتماعات ومركز رجال الأعمال والبهو والنادي الرياضي.
 

Back to top