فندق كراون بلازا قصر الرياض

Crown Plaza 3
يناير 19 2021

يمنح ضيوفه تجربة ضيافة أكثر فخامة ورفاهية

أعلن فندق كراون بلازا قصر الرياض عن انتهاء أعمال التجديد في غرف وأجنحة الطابق السادس وبعض مرافق الفندق مثل الردهات الداخلية والمطاعم وقاعات الاجتماعات وصالات المناسبات ، بما يحقّق قيمة مضافة للفندق ذي الخمس نجوم، والمكوّن من 304 غرف.

تأتي أعمال تجديد الفندق بإشراف من شركة "دور للضيافة" المشغلة للفندق والذي تعود ملكيته إلى الشركة السعودية للخدمات الفندقية، والتي تعود ملكية 70% من أسهمها إلى شركة "دور للضيافة". وستستمر أعمال التجديدات لتشمل جميع طوابق الفندق خلال الفترة القادمة.

وفي هذا السياق، نوّه الرئيس التنفيذي للتشغيل الفندقي لدى "دور للضيافة"السيد حسّان أحدب بـ"الجهود التي بذلتها "دور للضيافة"خلال الفترة المنصرمة لتحسين خدماتها لمواكبة المتطلّبات والتوجّهات الجديدة وضمان جاهزيتها الكاملة للمرحلة المقبلة"، مشيراً إلى "أن تجديد فندق كراون بلازا قصر الرياض يأتي ضمن أهداف الشركة لتأمين أعلى معايير الضيافة الفاخرة للضيوف، وسيوفّر بكل تأكيد، مزيداً من خيارات الضيافة العالمية لزوّار العاصمة السعودية، بما يتناسب مع تفضيلاتهم وتوقّعاتهم".

وقد تبنّى فندق كراون بلازا قصر الرياض "مفهوم النظافة" الخاص بشركة IHG، الذي يعدّ منهجاً متكاملاً للنظافة والتعقيم، ويطبّق بالتعاون مع شركات التنظيف الأبرز عالمياً بينها "إيكو لاب" (EcoLab) و"دايفرسي" (Diversey)، ويتضمّن بروتوكولات وبرامج شاملة للتنظيف اليومي باستخدام المعقّمات الطبّية، المعتمدة لدى المستشفيات، في كل المرافق والغرف ومناطق الاستخدام العام، لضمان إقامة آمنة ومريحة للضيوف مع صون صحتهم وسلامتهم.

تجدر الإشارة إلى أن فندق كراون بلازا قصر الرياض يقع في حي الوزارات وسط العاصمة السعودية، ضمن منطقة حيوية للأعمال، وعلى مقربة من كبرى المؤسسات المالية السعودية والمكاتب الحكومية، وأقل من 30 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي.