الأخبار والأحداث والإعلانات

الأخبار
02/04/2019

تدعو شركة دور للضيافة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

تدعو شركة دور للضيافة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

بند

توضيح

مقدمة

يسر مجلس إدارة شركة دور للضيافة أن يدعو السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية

مكان ومدينة انعقاد الجمعية

فندق ماريوت حي السفارات الواقع على شارع عبدالله بن حذافة السهمي داخل حي السفارات بمدينة الرياض

رابط مقر الجمعية

https://goo.gl/maps/q962tm5qx8n 

تاريخ الانعقاد

12 شعبان 1440هـ الموافق 17 أبريل 2019م

وقت الانعقاد

18:30

حق الحضور

المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

النصاب اللازم

طبقاً للمادة (29) من النظام الأساس للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه.

جدول الأعمال

  1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
  2. التصويت على تقرير مراجع الحسابات الخارجي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
  3. التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
  4. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2018م بواقع (0.25) ريال للسهم الواحد وبمبلغ إجمالي قدره (25) مليون ريال وبنسبة (2.5%) من رأس المال، علماً بأن أحقية أرباح النصف الثاني المقترح توزيعها لمالكي أسهم الشركة المقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة، وسيتم الإعلان عن تاريخ صرف أرباح النصف الثاني من عام 2018م لاحقاً.
  5. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2019م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.
  6. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وكل من مجمع مكارم ريزدنس (الأندلس)، فندق مكارم أم القرى، فندق مكارم البيت، مجمع مكارم ريزدنس (الروضة)، مجمع الجزيرة بدر ومجمع دور الياسمين السكني، والمملوكة لشركة أصيلة للاستثمار ويمثلها كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس/ عبدالله بن محمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ بدر بن عبدالله العيسى، وهي عبارة عن عقود إدارة وتشغيل، حيث بلغ مجمل المعاملات خلال العام 2018م مبلغ (2,765,107) ريال، والترخيص بها لعام قادم، ولا يوجد أي شروط تفضيلية في هذه العقود. (مرفق)
  7. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة أصيلة للاستثمار ويمثلها كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس/ عبدالله بن محمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ بدر بن عبدالله العيسى، وهي عبارة عن عقد إيجار لحيّز مكتبي بفندق دبلومات كورت يارد ماريوت بمدينة الرياض، حيث بلغت قيمة العقد خلال العام المالي 2018م مبلغ (400,000) ريال سنوياً والترخيص به لعام قادم، ولا يوجد أي شروط تفضيلية في هذا العقد. (مرفق)
  8. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م وكذلك الربع الأول من العام المالي 2020م، وتحديد أتعابه.
  9. التصويت على صرف مبلغ (1,800,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.
  10. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ فهد بن عبدالله القاسم (عضو مستقل) في مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ تعيينه في 01/01/2019م م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 31/12/2021م خلفاً للعضو المستقيل الأستاذ/ ناصر بن محمد السبيعي (عضو غير تنفيذي). (مرفق)
  11. التصويت على الترخيص لعضو مجلس الإدارة المهندس/ عبدالله بن محمد العيسى بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات). (مرفق)
  12. التصويت على الترخيص لعضو مجلس الإدارة الدكتور/ صالح بن علي الهذلول بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات). (مرفق)
  13. التصويت على الترخيص لصندوق الاستثمارات العامة (والذي يمثله في عضوية مجلس الإدارة الأستاذ/ جهاد بن عبدالرحمن القاضي) بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق). (مرفق)
  14. التصويت على الترخيص للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (والتي يمثلها في عضوية مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن الشمراني) بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات). (مرفق)
  15. التصويت على الترخيص لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ بدر بن عبدالله العيسى بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات). (مرفق)

نموذج التوكيل

مرفق

التصويت الالكتروني

بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 09 شعبان 1440هـ الموافق 14 أبريل 2019م، وحتى الساعة الرابعة مساءً من يوم انعقاد الجمعية العامة يوم الأربعاء 12 شعبان 1440هـ الموافق 17 أبريل 2019م، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

معلومات إضافية

يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله على العنوان التالي: شركة دور للضيافة ص.ب. 5500 الرياض 11422. وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين أو وكلائهم إحضار الهوية الوطنية.

ولمزيد من المعلومات أو الاستفسار، يُرجى التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين من خلال الهاتف رقم 0114816666 تحويلة (500) أو الفاكس 0114801666 أو البريد الإلكتروني: [email protected]

 

 

Back to top