الأخبار والأحداث والإعلانات

الأخبار
19/03/2018

دعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والأربعين

 

يسر مجلس إدارة شركة دور للضيافة أن يدعو السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والأربعين والـمزمع عقـدها بإذن الله في المقر الرئيسي للشركة والواقع على شارع عبدالله بن حذافة السهمي داخل حي السفارات بمدينة الرياض والمبيّن عبر الرابط التالي: (https://goo.gl/maps/LnbCS3vu6xz)، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس 12 رجب 1439هـ الموافق 29 مارس 2018م، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 

(مرفق بنود الجمعية)

علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذا الاجتماع حضور مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. ولكل مساهم حق حضور الجمعية العامة وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة بحسب الأنظمة واللوائح. 

يُرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور في مقر الشركة الرئيس قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ، وذلك لإنهاء إجراءات تسجيلهم. كما يُرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة (مرفق النموذج) مصدقة من الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق على العنوان التالي: ص.ب. 5500 الرياض 11422 وذلك قبل موعد انعقاد الجمعية بيومين على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين (أصالة أو وكالة) بطاقاتهم الشخصية للاجتماع، وللاستفسار يرجى التواصل مع الشركة من خلال الهاتف: 0114816666 تحويلة: 500 أو الفاكس: 0114801666 أو البريد الإلكتروني: [email protected].

كما يمكن للمساهمين الكرام التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية، وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، مجاناً لجميع المساهمين عبر موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني: (https://www.tadawulaty.com.sa)، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء 10 رجب 1439هـ الموافق 27 مارس 2018م، وحتى الساعة الرابعة مساءً من يوم انعقاد الجمعية العامة.

Source:
Tadawul
Back to top