تعلن شركة دور للضيافة عن آخر التطورات بخصوص المناقشات المبدئية مع شركة طيبة للاستثمار بشأن دراسة اندماج الشركتين

مارس 13 2022

بند

توضيح

مقدمة

بالإشارة إلى إعلان شركة دور للضيافة ("الشركة") المنشور على موقع تداول السعودية بتاريخ 1442/11/03هـ (الموافق 2021/06/13م) بخصوص المناقشات المبدئية مع شركة طيبة للاستثمار ("شركة طيبة") لدراسة اندماج الشركتين، فقد اتفق مجلسي إدارة الشركتين على إنهاء المناقشات المبدئية بشأن اندماج الشركتين وعدم الاستمرار في دراسته.
ويؤكد مجلس إدارة الشركة بأن رؤيته الاستراتيجية ستمكنه من الاستمرار في تطوير خدمات الشركة التي تخدم مصلحة مساهميها وعملائها وموظفيها وتعزز مكانتها الريادية والتنافسية.
ويود مجلس إدارة الشركة أن يقدم شكره لشركة طيبة وجميع الأطراف المعنية على جهودهم المبذولة.

الحدث الذي سبق إعلانه

إعلان شركة دور للضيافة عن قرار مجلس الإدارة عن بدء مناقشات مبدئية للاندماج مع شركة طيبة للاستثمار.

تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول)

1442-11-03 الموافق 2021-06-13

نسبة الانجاز المتحقق

لا ينطبق

التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث

لا ينطبق

التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب

تكبدت الشركة بعض التكاليف المتعلقة بالمستشارين فيما يتعلق بالمناقشات، ولكن لا تتوقع الشركة أي أثر مالي سلبي جوهري فيما يتعلق بهذا الحدث.

معلومات اضافية

لا ينطبق


 

 

لا تتحمل أي من هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق