تدعو شركة "دور للضيافة" مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

مايو 04 2021

بند

توضيح

مقدمة

يسر مجلس إدارة شركة "دور للضيافة" أن يدعو السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والخمسون (الإجتماع الأول) للمشاركة والتصويت، والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 13/10/1442هـ الموافق 25/05/2021م عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وذلك حرصاً على سلامة مساهمي الشركة وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

مكان ومدينة انعقاد الجمعية

من مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض حي السفارات، وسيكون الاجتماع افتراضياً عبر وسائل التقنية الحديثة، ولايوجد حضور فعلي للمساهمين في مقر الشركة امتثالاً للإجراءات الإحترازية.

رابط مقر الجمعية

www.tadawulaty.com.sa

تاريخ الانعقاد

13/10/1442هـ الموافق 25/05/2021م

وقت الانعقاد

19:00

حق الحضور

يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور الاجتماع وبحسب الأنظمة واللوائح ذات الصلة.

النصاب اللازم

طبقاً للمادة (29) من النظام الأساس للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه.

جدول الأعمال

  1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

  2. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

  3. التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

  4. التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام 2020م.

  5. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م، مع تحديد تواريخ الأحقية والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية.

  6. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية تنفيذا لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة

  7. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءاً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021م وكذلك الربع الأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

  8. التصويت على تعديل سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية.

  9. التصويت على سياسة معايير منافسة أعضاء مجلس الإدارة لأعمال الشركة أو أحد أنشتطها.

  10. التصويت على صرف مبلغ (1,800,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

نموذج التوكيل

مرفق

التصويت الالكتروني

بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 09 شوال 1442هـ الموافق 21 مايو 2021م وحتى نهاية وقت إنعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

أحقية تسجيل الحضور والتصويت

أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

طريقة التواصل

يُرجى التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين من خلال:

الهاتف رقم: 0114816666 تحويلة (500)

جوال رقم : 0504277630

الفاكس: 0114801666

البريد الإلكتروني: [email protected]