34 مليون ريال صافي أرباح دور للضيافة للربع الثاني

يوليو 30 2015
دور تعلن عن نتائجها المالية الأولية للربع الثاني من عام 2015

أعلنت شركة دور للضيافة عن نتائجها المالية الأولية للربع الثاني من عام 2015. وقد بينت النتائج أنه بالرغم من تحقيق الشركة لأرباح تشغيلية بلغت 42.4 مليون ريال بنسبة نمو 8.3% عن الربع المماثل من العام السابق إلا أن صافي الأرباح بلغ 34 مليون ريال منخفضاً بنسبة 27% يعزى إلى تأثر الربع المماثل من العام السابق بربح استثنائي من بيع المجمع السكني بحي المعذر بالرياض والبالغ 14.5 مليون ريال.

يذكر أن شركة دور للضيافة قد أعلنت مؤخراً عن إبرام اتفاقية مع الشركة السعودية للضيافة التراثية لإنشاء وتطوير فندق سمحان التراثي في الدرعية، بالإضافة إلى تقديم خدمات فنية وإدارية للشركة. كما قامت دور للضيافة بتوقيع اتفاقية تأجير مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع حصلت بموجبها على قطعة أرض بمدينة ينبع لإنشاء وتطوير فندق 3 نجوم في مدينة ينبع. وافتتحت الشركة مؤخراً أول فندق هوليداي إن في تبوك الذي يأتي وفقاً لاتفاقية التطوير الأساسية التي أبرمت العام الماضي بين مجموعة فنادق انتركونتيننتال وشركة دور للضيافة، والتي تتضمن خططاً لتطوير عدد من فنادق الهوليداي إن في المملكة خلال السنوات الخمسة المقبلة.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن استراتيجية الشركة في تحقيق رؤيتها بالتوسع في الاستثمار في القطاع الفندقي في المملكة العربية السعودية