25 دراج سعودي يقطعون 400 كم من الرياض إلى القصيم بمناسبة يوم اليتيم العربي

أبريل 03 2017

 

 رعت دور للضيافة مبادرة أطلقتها مجموعة دراجي السعودية. وانطلقت الرحلة التي تحمل شعار يوم اليتيم العربي في نسختها الأولى في المملكة العربية السّعودية في الفترة الواقعة ما بين 31 مارس – 3 ابريل 2017،وبمشاركة 25 درّاجًاً من كافة مناطق المملكة.

 وتم تدشين هذه الرّحلة من مقر فندق مكارم الرّياض خلال حفلٍ عقد يوم الجمعة في 31 مارس 2017 في تمام السّاعة 3 عصرًا بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية إنسان لرعاية الأيتام، الشريك الخيري لهذه المبادرة، وعدد من الأيتام والرعاة وحشد من الإعلاميين.

 ومن الجدير بالذكر أنَّ مجموعة “دراجي السّعودية" مجموعة تطوعية من راكبي الدراجات الهوائية تسعى لنشرثقافة ركوب الدراجة الهوائية، والتشجيع على ممارسة الرياضة بشكل عامّ. وتهدف المجموعة من خلال هذه الرّياضة إلى الحفاظً على البيئة من خلال تقليل الزّحام والتلوث في وطننا الغالي. كما أنها تسعى إلى تحفيز المجتمع على تقديم المبادرات والندوات والرحلات الرياضية والتمارين الأسبوعية والدورية.

 وتأتي رعاية دور للضيافة لهذه المبادرة في إطار جهود الشّركة المستمرة في دعم الرّياضة والشَباب السَعوديّ والّتشجيع على اتّباع نمط حياة صحيّ مع المحافظة على البيئة مما يعزّز مكانة الشّركة والتزاماتها تجاه وطنها ومجتمعها.