نزل شدا تطلق دارة الريان للأجنحة الفندقية

ديسمبر 16 2021

مفهوم مبتكر للضيافة المحلية تحاكي جيل العصر لتجربة إقامة لا تُنسى

أعلنت شركة نزل شدا، التابعة لشركة دور للضيافة، عن افتتاحها دارة الريان للأجنحة الفندقية بحي الريان في مدينة الرياض، ليصبح عدد منشآت "دارة" في المملكة 5، وتتوزع ما بين الرياض وجدة. ،وتضم "دارة الريان" 51 جناحاً وصالة سينما ومسبحاً ومطعماً ونادياً رياضياً وغيرها من المرافق المتنوعة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة نزل شدا والرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة سلطان بن بدر العتيبي: "افتتاح دارة الريان للشقق الفندقية يُعد إضافة مميزة لسجل دور للضيافة الحافل، لا سيما في تطويرها مفهوم الضيافة المحلية عبر علاماتٍ تجارية سعودية؛ ما يعكس خبراتها العريقة التي اكتسبتها على مر العقود في إدارة وتطوير وتشغيل الفنادق والمجتمعات السكنية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهو ما يحقق في نفس الوقت مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير قدرات قطاع الضيافة بوصفه أحد ركائز تنويع الاقتصاد"، مشيراً إلى أن مفهوم "دارة" يتمحور بالدرجة الأولى حول خدمات الضيافة التي تحاكي الجيل الحاضر، من خلال تقديم بيئة عيش عصرية وفريدة تتكامل ضمنها عناصر التصميم العصري والخدمة الاحترافية عالية المستوى والمعززة بأحدث التقنيات. وأضاف: "من خلال مساحاتها الأنيقة التي تغطيها الفنون الثقافية المعاصرة، وأجوائها التي تشعرك كما لو أنت في بيتك، توفر "دارة" الخيار الأمثل للإقامة طويلة الأجل. وهذا ما نلمسه بشكل واضح في الإقبال الكثيف على عدد من منشآتها، إذ على الرغم من أنه لم يمض أكثر من عام على انطلاقة هذه العلامة نلاحظ الطلب المتزايد عليها، وهو ما دفع بعدد كبير من المستثمرين إلى نقل تجربة "دارة" إلى مناطق ومدن جديدة في المملكة".

بدورها، اعتبرت الرئيس التنفيذي لشركة نزل شدا ريم قراش أن "إطلاق دارة الريان للأجنحة الفندقية يأتي في وقت نشهد فيه تحولات جذرية في خيارات النزلاء والزوّار سواء من المملكة أو من الخارج، والتي باتت تركز أكثر على الاستقلالية وعلى الخدمات التي تواكب روح العصر وتحقق تجربة ملهمة غير تقليدية في عالم الضيافة، وفي ذات الوقت بتكلفة معقولة. وانطلاقاً من خبرتنا العريقة في شركة نزل شدا، عملنا على مواكبة تلك التوجهات، وأطلقنا "دارة" لتكون علامة جديدة ومواكبة للتحولات الجديدة في قطاع الضيافة المحلية، والتي تعيد تعريف مفهوم الإقامة الفندقية بطريقة عصرية عبر مجموعة من المزايا أبرزها الخدمات الذاتية والمؤتمتة منذ لحظة إجراء الحجز وحتى تسجيل الخروج. كما حرصنا على أن تكون تجربة الإقامة للنزلاء بعيدة عن التقليد بحيث لا يقتصر تواجدهم على الإقامة فقط، بل خصصنا مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تحاكي جيل العصر، وسواء كانوا من فئة الشباب أو من العائلات". وأشارت قراش إلى أنّ تجربة الضيافة في "دارة" تكتسب طابعاً فريداً بما تضفيه من إحساس عائلي للمقيمين، بأجواء مفعمة بروج الحماس والخدمات الذاتية العصرية والمستدامة، مع لمسةٍ تراثية ساحرة. وأضافت: "هي تجربة نؤكد من خلالها على أنسنة الضيافة عبر حرصنا على رعاية أدق التفاصيل التي تضمن استقلالية ضيوفنا وتحرص على توفير إقامة لا تنسى لهم ولأحبائهم".

الجدير ذكره أن دارة هي إحدى العلامات التابعة لشركة نزل شدا، إحدى شركات دور للضيافة المتخصصة في الضيافة السعودية الأصيلة، وتتميز بخدمات الضيافة المبتكرة التي توفرها، والتي تمزج بين الخدمة الذاتية المتكاملة بأحدث النظم، مع لمسة ساحرة من التراث الأصيل والمساحات الأنيقة المليئة بالأعمال الفنية الثقافية، مما يحقق تجربة إقامة متعددة الاستخدامات وفريدة سواء للأفراد أوالعائلات من مختلف الفئات.