قطاع التشغيل الفندقي في دور للضيافة يُطلق المعرض السنوي الأول في الرياض

فبراير 08 2017

 

أعلن قطاع التشغيل الفندقي في شركة دور للضيافة، عن انطلاق جولته الإقليمية الأولى والتي تعقد هذا العام في الرياض وجدة ومكة المكرمة، بهدف استعراض قدراته التشغيلية في المملكة العربية السعودية.

وانطلقت الجولة التي عقدت في فندق قصر الرياض من مدينة الرياض في ٢٤ يناير، بحضور ممثلين من شركة دور للضيافة وإدارة التشغيل الفندقي وكبار العملاء وممثلين عن شركات السفر والسياحة ومتخصصين، وتم عرض قدرات الشركة في إدارة التشغيل الفندقي والتطرق الى المعايير العالمية التي تتتبعها الشركة في تصميم خدماتها.

وتسلط هذه الجولة الضوء على فنادق مكارم، العلامة الفندقية السعودية التابعة لشركة دور للضيافة، والحائزة على جوائز عالمية، التي كانت قد أطلقت مؤخراً سلسلة من الخدمات الحصرية، منها بطاقة برنامج الولاء " كرم"، خدمة التوجيه الديني بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني المطور بسبع لغات لخدمة زوار الفندق الذين يقصدونه من مختلف أنحاء العالم.

وتوجه الدكتور دينيس سورين، رئيس قطاع التشغيل الفندقي، في شركة دور للضيافة، بالقول، "يُقدم هذا الحدث فرصة استثنائية للتواصل المباشر مع شركاؤنا وتقديم خدماتنا المتنوعة".

وأضاف " نحن في قطاع التشغيل الفندقي في شركة دور للضيافة نتبع أسلوباً منهجياً يضمن علاقة طويلة ودائمة مع شركاؤنا من خلال خدمات البيع المركزية، ولتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا". 

كما وتعمل شركة دور للضيافة وفق استراتيجية توسيع محفظة التشغيل الفندقي، حيث كانت قد أعلنت مؤخراً عن توقيعها اتفاقيتين لتشغيل فندقين في مشروع دار الهجرة في المدين المنورة. بالإضافة إلى توقيع اتفاقية امتياز أخرى سيتم من خلالها تطوير وتشغيل فندق كورت يارد وفندق ريزيدنس إن من ماريوت الدولية في ينبع.