في خطوة فريدة من نوعها شركة دور للضيافة تطلق مبادرة دفء

مارس 06 2017

في مبادرة فريدة من نوعها في المملكة والمنطقة، قامت شركة دور للضيافة، وفي إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها، بإطلاق حملة "دفء" التي تنص على التبرع بالبياضات والمناشف والشراشف والوسادات والبطانيات والأغطية المستخدمة في جميع فنادق دور للضيافة، إلى الجمعيات الخيرية.

حيث قام فريقََُ تطوعيًُ تابعًُ لشركة دور والفنادق التابعة لها، بجمع البياضات وتوضيبها ومن ثم التنسيق مع الجهات المختصة في الجمعيات لإيصال أو تسليم هذه البياضات والأقمشة والمناشف.

وتم من خلال هذه المبادرة التبرع بأكثر من ٢٣ ألف قطعة إلى الجمعيات الخيرية والاجتماعية في الرياض وجدة تعتني بعوائل وأسر محتاجة ولذلك لاستخدامها لأغراض متعددة.

أما الأقمشة القديمة والتي لا تصلح للاستخدام الآدمي، فقد أعطيت لمجموعات تطوعية تعنى بإنقاذ الحيوانات لاستخدامها كأرضية للأقفاص، والتنظيف، والعمليات الجراحية للحيوانات فضلاً عن البطانيات التي تؤمن الدفء لهم.

وأشار الدكتور بدر البدر، الرئيس التنفيذي في شركة دور للضيافة، " إن استشعارنا بالمسؤولية تجاه مجتمعنا كان الدافع الرئيسي لإطلاق هذه المبادرة التي أسهمت في تأمين الاحتياجات لعددٍ كبير من المحتاجين والفقراء الذي تنقصهم المستلزمات الأساسية، وعززت الحس التطوعي لدى المنسوبين في الشركة."

وأضاف، " نتطلع لإطلاق المزيد من المبادرات والنشاطات المماثلة، ولا بد من تضافر جهود جميع أفراد المجتمع والشركات لتزويد المحتاجين بكافة الاحتياجات التي تنقصهم."