فنادق مكارم ترعى حفل Umrah+ Connect 2021 في لندن

مارس 01 2022
فنادق مكارم ترعى حفل Umrah+ Connect
2021 في لندن

شاركت فنادق مكارم، العلامة الفندقية التابعة لشركة دور للضيافة الرائدة في خدمات الضيافة الروحانية لزوّار المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة، في رعاية فعاليات حفل الدورة الخامسة من Umrah+ Connect الذي أُقيم في لندن في الثاني من شهر نوفمبر الحالي، إلى جانب الهيئة السعودية للسياحة وعدد كبير من المجموعات الفندقية.

وتطرق الرئيس التنفيذي للتشغيل الفندقي لدى دور للضيافة حسان الأحدب في عرضٍ مرئي خلال الحفل، إلى شبكة فنادق مكارم وانتشارها الواسع، من خلال مجموعة مكونة من 8 فنادق تضم أكثر من 2000 غرفة، وترتكز أعمالها على خدمة ضيوف الرحمن، وتقديم خدمات الضيافة المحلية الراقية في مكة المكرمة والمدينة المنورة، مستعرضاً دور مكارم الرئيسي في تطوير خدمات قطاع السياحة الدينية التي تشكل أحد المحركات الرئيسية لقطاع السياحة في المملكة، والذي بدوره يمثل أحد مرتكزات رؤية المملكة 2030 الرئيسية. وتحدث الأحدب عن نهج مكارم المبتكر والمستدام ومواقع فنادقها المثالية، مشيراً في هذا السياق إلى فندق أجياد مكة من خمس نجوم، وأبرز ما حملته عملية إعادة إطلاقه بحلة جديدة تماماً ومواكبة لأرقى معايير الضيافة العالمية، وهو ما يؤكد حرص مكارم على تعزيز مكانتها في طليعة الفنادق المتخصّصة في خدمة المعتمرين والحجاج، ومساهمتها الأساسية في التعافي المرتقب لقطاع الضيافة. كما عبّر عن تفاؤله بالفترة المقبلة، مؤكداً على جهوزية فنادق مكارم لاستقبال أكبر عدد من ضيوف الرحمن وتقديم تجربة إقامة مميزة بمقاييس عالمية وروح محلية.

ويُعدّ حفل Umrah+ Connect الأول من نوعه في العالم، ومخصص للشركات العاملة في مجال السياحة والسفر والمتخصصة في تقديم خدمات مناسك العمرة في المملكة المتحدة وأوروبا، ويهدف إلى إعادة تحريك هذه الصناعة وربطها بمستقبل أكثر ابتكاراً. وقد سمح توقيت هذا الحدث المميز خلال فعاليات سوق السفر العالمي في لندن، للضيوف المحليين والدوليين باستكشاف عروض Umrah+ Connect  المقدمة من المملكة العربية السعودية. كما شكل مناسبة لعرض المنتجات والخدمات للجهات والشركات المشاركة في رعاية الحدث، والاطلاع على الإرث الطبيعي والثقافي السعودي، والتسهيلات المقدمة لزيارة المملكة والمشاعر المقدسة.