دور للضيافة ومجموعة فنادق انتركونتيننتال تعلنان البدء بتطوير أول فندق مشترك

مايو 06 2015
دور للضيافة ومجموعة فنادق انتركونتيننتال في افتتاح أول فندق هوليداي إن في تبوك هذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة:
أعلنت شركة دور للضيافة عن توقيع اتفاقية امتياز مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي في دبي اليوم لافتتاح أول فندق هوليداي إن في تبوك هذا العام.
ويعد فندق هوليداي إن تبوك الذي سيضم 83 غرفة، أول فندق يتم تطويره وفقاً لاتفاقية التطوير الأساسية التي أبرمت العام الماضي بين شركة دور للضيافة و مجموعة فنادق انتركونتيننتال ، والتي تتضمن خططاً لتطوير عدد من فنادق الهوليداي إن في المملكة خلال السنوات الخمسة المقبلة. وسيكون الفندق الأول للعلامة التجارية في تبوك، وسيقع على شارع الأمير فهد بن سلطان على بعد 3 كيلومترات فقط عن مطار تبوك الدولي، في موقع فندق مكارم تبوك حالياً.
وسيتمكن ضيوف الفندق من التمتع بمجموعة من خيارات الأطباق والوجبات في المطاعم المفتوحة على مدار اليوم والمقاهي والبهو. ويعتبر الفندق مثالياً لكل من مسافري الأعمال والسياح على حدٍ سواء، وسيضم قاعات للحفلات وغرف اجتماعات، إضافة الى مرافق ترفيهية مثل ملعب تنس خارجي ونادي صحي وحوض للسباحة.
وقال المهندس عبدالله بن محمد العيسى، رئيس مجلس إدارة شركة دور للضيافة: "إن الشراكات هي المحور الأساسي للعمل في مجال الضيافة، وكوننا من أقوى الشركات في السوق السعودية في مجال تطوير المجمعات السكنية، يستطيع شركائنا الاعتماد علينا في تقديم الرؤية والقدرات والمعرفة والمهارات والمصادر في مشاريعنا. وقد ارتأينا أن تكون تبوك هي بوابة الاستثمار والشراكة في المنطقة الشمالية من السوق السعودية، ونحن واثقون من أن الفندق سيحقق نجاحاً كبيراً. سنعمل مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال على تحديد المدن الواعدة في هذا القطاع لكي نفتتح فروعاً أخرى ونقدم تجربة فندق الهوليداي إن الفريدة لضيوفنا". من جانبه
قال باسكال جاوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق انتركونتيننتال لمناطق الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: "تحتفل مجموعة فنادق انتركونتيننتال في العام 2015 بعامها الأربعين في المملكة العربية السعودية، ولم نكن لنحقق ذلك لولا الشراكات القوية التي بنيناها على مر السنوات. ونحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع شركة دور، حيث سندشن هذه الشراكة بافتتاح فندق هوليداي إن الحادي عشر في المملكة لنوسع بذلك من انتشار العلامة التجارية ولنأسس مكانتنا في سوق الضيافة."

شركة دور للضيافة (الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية – الفنادق سابقاً) قد تأسست عام 1976م، وهي شركة سعودية مساهمة مدرجة في سوق المال(تداول). وتقوم الشركة على تملك وتطوير وإدارة مجموعة واسعة من الفنادق والوحدات السكنية في أنحاء المملكة.