"دور للضيافة" توقع شراكة مع شركة "ثينك كلاود"

أكتوبر 03 2022
  • تهدف الشراكة إلى تسخير التكنولوجيا للارتقاء بكفاءة قطاع الضيافة في المنطقة وجعلها من المهن الجذابة للشباب السعودي
  • ستقوم شركة "ثينك كلاود" بموجب هذه الشراكة بنشر أنظمتها التقنية في 9 من فنادق "دور للضيافة" التي تدير محفظة تضم 33 فندقاً تشمل أكثر من 5500 غرفة في المملكة العربية السعودية، وسيكون "فندق ماريوت الرياض" أول الفنادق التي تشغل هذه الأنظمة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× سبتمبر 2022: أعلنت شركة "ثينك كلاود"، المتخصصة بتوفير الأنظمة السحابية لتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية لقطاع الضيافة، عن شراكة جديدة مع شركة"دور للضيافة" الرائدة في إدارة وتطوير وتشغيل الفنادق والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر مستقبل الضيافة الذي نظم في دبي الأسبوع الماضي. 

وقد صممت أنظمة "ثينك كلاود" من قبل نخبة من خبراء صناعة الضيافة واستناداً إلى منصة سيلزفورس® الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء بهدف تبسيط وأتمتة المبيعات والعمليات التشغيلية، وآليات صنع القرار وإدارة البيانات لدى الفنادق من مختلف الأحجام. وستمكّن هذه الشراكة أقسام المبيعات لدى "دور للضيافة" من تعزيز آليات إدارة علاقات الأعمال الخاصة بهم للارتقاء بكفاءة العمليات وتعزيز المبيعات. 

وبهذه المناسبة، قال باسكال بيت، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لدى "ثينك كلاود": "يُسعدنا العمل مع شركة "دور للضيافة" التي تأتي في طليعة الشركات الرائدة التي تسخر الابداع والابتكار لتوفير أفضل تجارب الضيافة العصرية. وسنعمل معاً لتقديم نظام ذكي وحديث، يساهم في تبسيط وتعزيز كفاءة العمليات، ويعمل تمكين فرق العمل من تقديم تجربة ضيافة استثنائية للضيوف، سواء كان ذلك في الفنادق التي تحمل علامة المجموعة التجارية أو تلك التي تديرها الشركة بشكل مستقل".

من جانبه، قال حسان الأحدب، رئيس العمليات الفندقية لدى شركة "دور للضيافة": "سيوفر تعاوننا مع شركة ثينك كلاود فرصة كبيرة لربط عملياتنا بشكل أكبر وتسريع آليات العمل للارتقاء بتجارب الضيوف. وستعمل المنظومة الرقمية المبتكرة لشركة ثينك في إضفاء المزيد من سمات التفرد والشخصية على فنادقنا المختلفة، الأمر الذي سيساعد في تطوير نهج العمل الذي يركز على الضيوف، ويساهم في تمكين فرق العمل من اتخاذ قرارات فورية مستنيرة تعتمد على البيانات والتواصل باتساق وبلغة واحدة. لا شكّ أن هذا التعاون سيساهم في الارتقاء بالخدمة التي تركز على العملاء إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة".

وأضاف باسكال بيت قائلاً: "لدينا رؤية مشتركة لجعل قطاع الضيافة من المهن جذابة ومجزية للجيل القادم من مسؤولي الفنادق. ونحن ملتزمون بتزويد فرق العمل في هذا القطاع بأحدث الحلول المبتكرة التي تركز على العملاء والتي تستفيد من قوة البيانات لاتخاذ القرارات الصائبة وتقديم أفضل وأسرع الخدمات الشخصية، بالإضافة إلى تحقيق هوامش ربح أعلى وعائدات أكبر من فنادقهم. نحن على ثقة أن الوصول إلى الأدوات الحديثة والذكية سيساعد المهنيين الشباب على بناء مهنة مميزة في قطاع الضيافة وتقديم خدمة أفضل لضيوفهم، ولا يمكننا التفكير في شريك أفضل من "دور للضيافة" للقيام بذلك". 

وقامت شركة ثينك كلاود، التي تأسست في العام 2019، بنشر أنظمتها التقنية في أكثر من 150 فندقاً من الفنادق التابعة لعملاء الشركة البالغ عددهم 25 عميلاً في 10 دول في أوروبا والشرق الأوسط على مدار الأشهر الثمانية عشرة الماضية. وتستعد الشركة لدخول السوق الأمريكية بالاستفادة من قاعدة عملائها المتنوعة والإشادة الكبيرة بمنتجاتها، لا سيما بعد تعيين جويل بيسر في منصب الرئيس التنفيذي للشركة في الأمريكيتين.