"دور للضيافة" توقع شراكات استراتيجية وتعرض أحدث ابتكاراتها في دبي

ATM 2023
مايو 15 2023

شاركت "دور للضيافة"، الشركة الرائدة في إدارة وتطوير وتشغيل الفنادق والمجتمعات السكنية في المملكة العربية السعودية، في "معرض سوق السفر العربي" الذي أُقيم في مركز دبي التجاري العالمي، من 1 إلى 4 مايو الحالي في دبي، وجمع نخبة من الشركات الإقليمية والعالمية والجهات العاملة في صناعة السياحة والسفر والضيافة، وشارك فيه أكثر من 2000 عارض، من أكثر من 100 دولة. 
وزار المعرض آلاف من المعنيين والمهتمين في صناعة السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم، وشكل فرصة للتواصل والبحث عن منتجات وخدمات جديدة، والاطلاع على أحدث التوجهات، من خلال عدد من الندوات والفعاليات المختلفة التي نُظمت على هامش المعرض. كما شهد الحدث، على مدار أربعة أيام، توقيع اتفاقيات وصفقات تجارية كبيرة من الأعمال الجديدة، وتطوير الأعمال.

وأعلنت "دور للضيافة"، خلال مشاركتها في هذا الحدث العالمي، توقيعها عدداً من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية، أبرزها اتفاقية شراكة مع "ماستركارد" يتم بموجبها تقديم عروض حصرية لمستخدمي بطاقات "ماستر كارد" في فنادق "دور"، وخصومات خاصة على الأسعار، إضافة إلى اتفاقية شراكة مع "مجموعة أجواد"، لتأمين خدمات النقل لضيوف فنادق "دور"، والتي تتضمن نقل الضيوف من المطار وإليه، والقيام بجولات سياحية في مدينة الإقامة، واستقبال الضيوف في الصالة التنفيذية في المطار.

كما عرضت "دور للضيافة" لزوار المعرض خدماتها وخياراتها الاستثنائية والمبتكرة للضيافة والإقامة الفندقية في المدن السعودية، خصوصاً مكة المكرمة والمدينة المنورة، والتي تتلاءم مع متطلبات جميع الضيوف وأذواق، في إطار تجارب فريدة تمزج بين عراقة الماضي وأصالته والكرم السعودي وحسن الاستقبال، مع اعتماد أفضل المعايير والممارسات العالمية وأحدث التقنيات.

وجاءت مشاركة "دور للضيافة" في "معرض سوق السفر العربي" كونها تُعد لاعباً رئيسياً في قطاع الضيافة السعودي ومرجعاً للجودة والخدمات المميزة على مستوى المنطقة، والخيار المفضل للإقامة المميزة في المملكة، ولتؤكد التزامها المستمر بالتمّيز والابتكار، من خلال محفظة متنوعة من المنتجات تضم 33 منشأة تتوزع ما بين الفنادق والمجمعات السكنية، وتوفر أكثر من 5500 غرفة، إضافة إلى 13 مشروعاً جديداً قيد التنفيذ.

تجدر الإشارة إلى أن "دور للضيافة" رائدة في تأسيس العديد من العلامات الفندقية المحلية، مثل فنادق مكارم، نور، مجتمعات دور، دراق، شدا، ودارة، إلى جانب شراكاتها مع العلامات التجارية العالمية مثل فنادق ومنتجعاتIHG ، وماريوت إنترناشيونال، وأكور.