دور للضيافة تشارك كراعي ذهبي في ملتقى التجارب الناجحة للعمل التطوعي

ديسمبر 12 2016

شاركت شركة دور للضيافة في ملتقى التجارب الناجحة للعمل التطوعي كراعي ذهبي يوم الأثنين الموافق 5 ديسمبر 2016 ، والذي أقيم بالتزامن مع يوم التطوع العالمي ، وقد اجتمع المشاركون في مقر مسرح جامعة دار العلوم، وشمل الملتقى التعريف بأجندة الملتقى وثقافة نشر الوعي حول أهمية تفعيل التجارب التطوعية الناجحة وعكس أُثرها على الفرد والمجتمع.

و في نهاية اليوم تم تكريم شركة دور على الجهود التي قدمتها مسبقاً وعلى أهمية تعاونها في الملتقى، وتندرج مشاركتها في هذا اليوم تعزيزاً لمفهوم التطوع بشكل عام، وإبراز الدور التطوعي في أنحاء العالم وبالمملكة خاصة.

وتهدف رعاية شركة دور لهذا الملتقى إلى نشر وغرس ثقافة العمل التطوعي لدى الأفراد و الجماعات في المملكة، كواحدة من برامج الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية في الشركة التي من شأنها تقديم أفضل ما لديها لخدمة العمل التطوعي داخل المملكة، حيث يندرج الملتقى تحت مظلة برامج الاستدامة لدى الشركة نظراً لما يقدمه من استمرارية العمل وجدوى طويلة الأمد للمجتمع و الأفراد.

ويعد الملتقى منصة عرض التجارب الناجحة في ميدان العمل التطوعي لغرض تحقيق دور المنفعة المشتركة بين المتطوعين وتجسيد روح التطوع لدى الشباب من خلال عرض عدة تجارب ناجحة حققها الشباب من مختلف الفئات الاجتماعية.