خلال فعاليات قمة مستقبل الضيافة

يونيو 07 2022
اتفاقية تعاون بين "دور للضيافة" و"باقبوينت" لتطوير تجربتي السفر والإقامة

وقعت "دور للضيافة" على اتفاقية تعاون مع شركة "باقبوينت لتقنية المعلومات"، وذلك خلال مشاركتها كراع استراتيجي في الدورة الثانية لـ"قمة مستقبل الضيافة" التي عُقدت تحت شعار "إعادة ابتكار آفاق النمو" يومي 24 و25 مايو الحالي في فندق ماريوت مطار الرياض.  

وتشمل مجالات التعاون الاستفادة من خبرات وقدرات الشركتين وتفعيل الجهود بهدف تطوير تجربة المسافر والخدمات المقدمة للنزلاء في الفنادق التابعة لـ "دور"، من خلال تنفيذ الاختبارات اللازمة على خدمات إنهاء اجراءات السفر وخدمة نقل حقائب المسافرين من المطار وإليه، مما سيعزز تجربة المسافر من خلال إعادة تعريف مستوى الخدمات التي سيحظى بها بإجراءات مرنة وبمنتهى السرعة.


الرئيس التنفيذي للتشغيل الفندقي في "دور للضيافة" حسان الأحدب أكد على أهمية هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة "باقبوينت" الرائدة في مجال تقنية المعلومات. وقال إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود "دور" المستمرة في توسيع نطاق شراكاتها مع أبرز الجهات الفاعلة والمؤثرة في قطاع السياحة والضيافة، ومواصلة تطوير خدماتها وفق مفاهيم مبتكرة تعزز ريادتها في قطاع الضيافة. كما تندرج في إطار الجهود التي تبذلها الشركتين، الهادفة إلى تطوير القطاع السياحي وتحقيق أهدافه الاستراتيجية في دعم الاقتصاد الوطني السعودي، وليكون رائداً على مستوى المنطقة والعالم. وأضاف أحدب: ستساهم هذه الاتفاقية في تطبيق استراتيجية دور  في تبني التقنيات المبكرة ودعمها وتحقيق أعلى استفادة منها لتسهيل وتطوير تجربة السفر وإجراءات الإقامة والخدمات لنزلائنا ضمن فنادق ومنتجعات "دور للضيافة"، ونقل تجربتهم إلى آفاق جديدة مواكبة لروح العصر".