برنامج التوظيف الفوري لدى "دور للضيافة" في جدة ومكة المكرمة بعد نجاحه في الرياض

مارس 28 2015
أعلنت شركة "دور للضيافة" عن تنظيم "يوم دور للتوظيف" تباعاً في مدينتي جدة ومكة المكرمة لاستقطاب المزيد من الشباب والشابات السعوديين للعمل في الفنادق ومنشآت الضيافة التابعة للشركة، بعد النجاح الذي حققه برنامج التوظيف الفوري تحت شعار "معاً يتحقق الطموح" الذي أطلقته الشهر الماضي في مدينة الرياض حيث تم توظيف أكثر من 17 شاباً وشابةً في المنشآت التابعة للشركة ومنها فندق ماريوت الرياض وفندق ماريوت كورت يارد في حي السفارات ومجموعة مكارم للضيافة.

وتوجه الشركة الدعوة إلى الشباب والشابات السعوديين الباحثين عن فرص وظيفية للمشاركة في "يوم دور للتوظيف" الذي سيُعقد في قرية مكارم النخيل في جدة (أبحر الشمالية) يوم الإثنين في 30 مارس 2015، وفي فندق مكارم البيت في مكة المكرمة يوم الثلاثاء في 31 مارس 2015. وسيتم إجراء المقابلات الفورية مع المتقدمين للوظائف، حيث تتوفر فرصٌ وظيفيةٌ في مجالات الإدارة، وخدمات الضيافة، وخدمات العملاء، ووظائف فنية وأمنية، وقد حددت الشركة الشروط بأن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية وحاملاً للشهادة الثانوية العامة أو الكليات المهنية أو الشهادة الجامعية.

 

وفي نفس الإطار، ستشارك الشركة أيضاً في معرض “خطوة قبل التوظيف” المخصص لتوظيف النساء والذي سيقام في الرياض من 1 إلى 3 أبريل، وفي جدة يومي 28 و 29 من أبريل، بهدف استقطاب المزيد من الشابات السعوديات للانضمام إلى الشركة.

 

وصرّح الأستاذ مروان العليان، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة "دور للضيافة" عن فخر الشركة بالكفاءات الوطنية المتميزة التي تضمها الشركة في كافة إداراتها الذين يعملون بأعلى مستويات من العطاء والتطوير والتخطيط في قطاع الضيافة وأوصلوا بجهودهم الشركة إلى مستوى الريادة في قطاع الضيافة في المملكة. مضيفاً أن برنامج “معاً يتحقق الطموح” يهدف إلى استقطاب المزيد من أبناء الوطن في إطار سعي الشركة لتوطين الوظائف في جميع المنشآت التي تمتلكها شركة "دور للضيافة" أو تقوم بتشغيلها. ودعا العليان الشباب والشابات الباحثين عن العمل إلى المشاركة في "يوم دور للتوظيف" والانضمام إلى عائلة "دور للضيافة" حيث تتوفر بيئة عمل تشجع الابتكار والانجاز وتعزز روح التعاون، و تركز على التدريب والتطوير من أجل التدرج الوظيفي ليكونوا في المستقبل من قيادات الشركة الفاعلة.

 

“يوم دور للتوظيف”

 

جدة
الأثنين 30 مارس 2015

قرية مكارم النخيل – أبحر الشمالية

4:00 عصراً – 8:00 مساءًا

الموقع : http://goo.gl/yU89pk

 

مكة المكرمة
الثلاثاء 31 مارس 2015

فندق مكارم البيت – الششة طرق الملك عبدالعزيز

4:00 عصرًا – 8:00 مساءًا

الموقع : http://goo.gl/EYAgC5

 

معرض "خطوة قبل التوظيف" الخاص بالسيدات

الرياض

1 - 3 ابريل 2015

فندق الفيصلية

 

جدة

28 - 29 ابريل 2015

فندق هيلتون