الأخبار والأحداث والإعلانات

الأخبار
28/11/2018

تقدم أفضل الخدمات وفق معايير عالمية «فنادق مكارم» تفوز بجائزة هوت جرانديور الفندقية العالمية لعام 2018

 

حصدت «فنادق مكارم» العلامة الفندقية السعودية التابعة لشركة دور للضيافة المتخصصة في خدمة المدن المقدسة في المملكة، جائزة «هوت جرانديور الفندقية العالمية» عن فئة أفضل مجموعة فنادق في المملكة لعام 2018، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وفازت «فنادق مكارم» بهذه الجائزة نظير خدماتها المقدمة في قطاع الضيافة والتي تتميز بمعايير عالمية وأصالة الضيافة السعودية.

وفي هذا السياق عبر الأستاذ حسان أحدب، الرئيس التنفيذي للتشغيل الفندقي في شركة دور للضيافة، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة التي تعتبر من الجوائز المرموقة في قطاع الضيافة وتعد دليل على تميز خدمات فنادق مكارم، وبالطبع تضيف إلى رصيدها، وترسخ مكانتها المتميزة كأحد أفضل العلامات الفندقية في المملكة العربية السعودية.

وأضاف «نلتزم في فنادق مكارم بتقديم أفضل الخدمات دائماً لضيوف الرحمن بهدف إثراء قطاع الضيافة في المملكة والذي تنشط فيه الفرص الإستثمارية حيث يزداد ‏الطلب على الفنادق لمواكبة الزيادة المرتقبة في عدد المعتمرين، والتي سترتفع من 8 ‏ملايين إلى 30 مليون معتمر، وفقاً لرؤية المملكة 2030». 
وأكد المضي قدما في العمل على تطبيق استراتيجية فنادق مكارم التوسعية والتي تنص على زيادة عدد الغرف إلى أكثر من 5,000 غرفة بحلول عام 2023.

وتعتبر هذه الجائزة امتداداً للجوائز التي سبق وأن حازت عليها «فنادق مكارم»، حيث تسلمت خلال حفل جوائز السفر العالمية لعام 2017 ثلاث جوائز أبرزها جائزة مجموعة الفنادق الرائدة في المملكة العربية السعودية، كما وتربعت قرية مكارم النخيل على قائمة المنتجعات في المملكة من خلال جائزة المنتجع الرائد في السعودية لعام 2017.

يذكر أن جائزة «هوت جرانديور الفندقية العالمية 2018» هي جائزة عالمية مرموقة في مجال السياحة والضيافة، وتكرم الفنادق والمنتجعات الاستثنائية في سبع قارات وأكثر من 60 بلدا حول العالم، كما وتسلط الضوء على المنتجعات والفنادق التي تقدم للزوار تجارب فريدة وغير مسبوقة، وتعد هذه الجائزة معيارا هاما على مستوى جودة الخدمات وتميز المرافق في المنتجعات والفنادق، وتتبنى عملية تصنيف صارمة على أساس فريد من نوعه يعتمد على أراء الضيوف بدلاً من تصويت الجمهور أو تعيين لجنة تحكيم.
 

Back to top