شركة دور للضيافة توقع اتفاقية امتياز مع ماريوت الدولية

أبريل 27 2016
تطوير أول فندق كورت يارد وريزيدنس إن في ينبع باستثمار ٨٧ مليون ريال سعودي

أعلنت شركة دور للضيافة عن توقيع اتفاقية امتياز مع ماريوت الدولية خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي في دبي اليوم حيث يشكل فندق كورت يارد وفندق ريزيدنس إن في ينبع باكورة هذه الاتفاقية.

وستقوم شركة دور للضيافة ، بتطوير الفندق على أرض تم إيجارها من الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمساحة ٧٤٦٧ متر مربع ، باستثمار وقدره ٨٧ مليون ريال سعودي ليكون أول فندق كورت يارد من ماريوت وريزيدنس إن من ماريوت الدولية يتم تطويره وفقاً لاتفاقية الامتياز.

وقال الدكتور بدر البدر، الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة " نعتز بشراكتنا مع ماريوت الدولية ونسعى دائماً للارتقاء بها، تماشياً مع استراتجيتنا التي تؤمن بأهمية بناء شراكات استراتيجية مع شركات عالمية والحفاظ عليها وتطويرها. إن مشاركتنا في ملتقى الاستثمار الفندقي تعزز دور الشركة الريادي التي تقوم به عبر تصميم وتطوير وإدارة فنادق ومجمعات سكنية في المملكة من خلال مشاركة خبرتنا الممتدة على مدى ٤٠ عاماً في المملكة العربية السعودية الأمر الذي يساهم في جذب المزيد من الشركاء الإقليميين والعالميين لتطوير قطاع الضيافة في المملكة، الذي يعد بمستقبل زاهر."

وقال السيد ألكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لماريوت الدولية: " نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة التي نسعى أن تكون طويلة الأمد مع شركة دور للضيافة. إن المملكة العربية السعودية هي واحدة من الأسواق الرئيسية التي نستهدفها سواء بالنسبة للفنادق الحالية أو المشاريع التي سيتم تطويرها خلال الخمس سنوات المقبلة في جميع مدن المملكة من خلال هذه الاتفاقية، وأن تواجدنا في هذا السوق الحيوي طوال هذه السنوات يعود إلى الدعم المستمر من شركاؤنا في شركة دور للضيافة ومن حكومة المملكة العربية السعودية ".

الجدير بالذكر أن شركة دور للضيافة قدمت طلباً لتصميم الفندق، وبموجبه فازت شركة هينينغ لارسن بالتصميم الذي قدمته للفندق الذي يضم ١٥٠ غرفة وشقة فندقية، على مساحة ١٢،٥٤٠ متر مربع.